رئيس كوريا الجنوبية: إسرائيل تجاوزت الحدود باعتقال مواطنينا
وهج نيوز / الأخبار قال الرئيس الكوري الجنوبي لي جاي ميونغ اليوم الأربعاء إن إسرائيل ألقت القبض على مواطنين كوريين جنوبيين في المياه الدولية، ووصف هذا التصرف بأنه “تجاوز صارخ للحدود”. وذكر في اجتماع لمجلس الوزراء أن إسرائيل احتجزت المواطنين لأسباب لا تستند إلى القانون …
رئيس كوريا الجنوبية: إسرائيل تجاوزت الحدود باعتقال مواطنينا المزيد