في جلسة للبرلمان بصنعاء وبسبب لوبي الفساد .. القيادي سلطان السامعي يحذر من نشوب حرب أهلية

وهج نيوز / صنعاء
أكد القيادي سلطان السامعي عضو المجلس السياسي الأعلى التابع لجماعة أنصار الله والنائب في برلمان صنعاء أن هناك توجهاً واضحاً لمن وصفهم باللوبي لحبس كل وطني يخدم بلده وإخلاء الساحة للفاسدين، محذراً من نشوب حرب أهلية قال إنه يتم التخطيط لها وستكون من بيت إلى بيت ومن زغط إلى زغط، حسب تعبيره.

‏وقال السامعي في جلسة لمجلس نواب صنعاء عقدت صباح اليوم: “هناك توجه واضح للوبي بحبس كل وطني يخدم بلده لازم يحبس؛ لتخلوا الساحة للفاسدين وما أكثرهم اليوم”.

وأضاف: “ما أكثر الفاسدين في هذا النظام، ولكني لم أعد أعرف من يحكم، ولكن أقول للإخوة الزملاء مسؤوليتكم مهمة في هذا الظرف قبل أن يسقط هذا النظام وأنا جزء منه، ولكن لم أعد أعرف من يحكم، وسندخل حربا أهلية مخططا لها من بيت إلى بيت، ومن زغط إلى زغط، وقبل أن نصل إلى هذه المرحلة يجب أن يكون لكم دور في وقف العجلة التي تتسارع لإحداث حرب أهلية”.

وتابع السامعي: “العدو لم يستطع عسكرياً أن يعمل شيئا خلال السنوات الماضية، فبدأ ينخر من الداخل. لذا يجب تغيير هذه المنظومة ومحاسبة الفاسدين”، مشيراً إلى أن جماعته “يجيدون فقط رفع الأيدي (الموت لأمريكا) وهم يخدمون أمريكا من صنعاء”.

وخاطب أعضاء البرلمان بالقول: “الإخوة الزملاء.. قبل ألا تستطيعوا أن تجتمعوا في هذا المجلس يجب أن تنتبهوا، وأن تحاسبوا كل الفاسدين. أوقفوا هذه العجلة التي تتسارع نحو حرب أهلية. هذا الحاصل والأيام بيننا. سوف يأتي هذا اليوم. أنا وصلت رسالتي. سوف يأتي يوم ما بتقدروش تجتمعوا، وما حد منكم بيقدر يجتمع هنا. والأيام بيننا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *