مرفق صورة مع أطفاله الأربعة .. فنان العرب محمد عبده يكشف عن حالته الصحية

وهج نيوز / متابعات خاصة

كشف الفنان محمد عبده عن تفاصيل الحالة الصحية له وقال في رسالة صوتية متبادلة بينه وبين الأمير الراحل بدر بن عبدالمحسن عن إصابته بمرض السرطان وتلقيه العلاج في باريس .

وقال محمد عبده في المحادثة الصوتية التي عرضتها قناة “العربية” “الأثر اللي صار فينا منها أثر بسيط جدًا.. إنت تاخذ كيماوي الآن وأنا أخذ كيماوي في باريس .

وأضاف محمد عبده متأثرًا: “أنا الآن أخذ كيماوي يا حبيبي.. الله معانا والله يحبنا محبة الله فينا.. الله يرعاك ويرعاني ويرعى كل إنسان خدم بلده زينا”

وكانت شركة روتانا للموسيقى المسؤولة عن إدارة أعمال محمد عبده أعلنت في بيان توصلها لاتفاق مع المطرب محمد عبده على تأجيل جميع الأنشطة التي كانت مقررة وعدم الارتباط بأي فعاليات جديدة حتى إشعار آخر .

على صعيد الحياة الخاصة لفنان العرب محمد عبده
انتشرت صورة عبر منصات السوشيال ميديا ومواقع التواصل الاجتماعى، له وهو مع أولاده الأربعة وآخرهم المولود الجديد الذى أطلق عليه اسم “سلمان”، تيمنًا باسم العاهل السعودى الملك سلمان بن عبد العزيز.

ولاقت صورة الفنان محمد عبده مع أبنائه، على إعجاب الكثير من المدونين ورواد السوشيال ميديا، الذين وصفوا الصورة بأنها تفيض بمشاعر الأبوة الحنونة.

يشار إلى أن فنان العرب محمد عبده، عُرف فى بداياته الفنية بلقب “أبو نورا” لكون ابنته نورا هى، جيث تزوج مرتين، الأولى كانت من السيدة السعودية “نجوى بنوى” عام 1977، الذى أسفر زواجهما عن إنجاب 7 أولاد، قبل أن ينفصلا عام 2003 بعد زواج دام نحو 26 عامًا.

أما زواجه الثانى كان من سيدة فرنسية من أصول جزائرية، الذى لم يكشف عن معلوماتها سوى تصريح عن تعرفه عليها أثناء تواجده فى فرنسا لتلقى العلاج نتيجة إصابته بأزمة قلبية، حيث تم إعلان زواجهما عام 2013، وأسفر زواجهما عن إنجابها 4 أبناء، ليصل عدد أبناء وبنات فنان العرب 11 ولدًا وبنتًا، بينهم 10 فقط على قيد الحياة، بعد وفاة ابنه الأكبر عبد الرحمن.

وأشارت “العربية” على أن اسماء أبناء الفنان محمد عبده، بالترتيب كالتالى: نورا، ودّ، ريم، هيفاء، عبد الرحمن، بدر، دلال، خالد، عالية، العنود وأخيرا سلمان.

One Comment on “مرفق صورة مع أطفاله الأربعة .. فنان العرب محمد عبده يكشف عن حالته الصحية”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *