وهج نيوز / متابعات
أقرت غرفة العمليات المشتركة للغاز، اعتماد طريق صافر – الشورى – حريب كمنفذ طوارئ لإمدادات الغاز، لضمان استمرار تدفق الإمدادات إلى المحافظات وعدم تأثرها بأي طارئ قد يطرأ على خطوط النقل الرئيسية، وذلك تجنبا للقطاعات القبلية على مقطورات الغاز في مارب.
وأشادت الغرفة خلال اجتماعها برئاسة المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز المهندس محسن بن وهيط، بجهود السلطة المحلية بمحافظة شبوة في فتح خط العقلة – عارين – شبوة والبدء بإجراءات تشغيله، لما يمثله من أهمية في اختصار مسافات النقل وتسريع وصول إمدادات الغاز إلى المحافظات المستفيدة وتعزيز الاستقرار التمويني.
وأكدت الغرفة على أنها ستعمل على تنفيذ الإجراءات المتفق عليها بحق المخالفين، بما في ذلك ضبط السائقين المخالفين وتوقيف المقطورات والمحطات غير الملتزمة بالضوابط والتعليمات المنظمة لعملية نقل وتوزيع الغاز، حفاظاً على المصلحة العامة وضمان وصول المادة إلى مستحقيها في مختلف المحافظات.