منتخب شباب اليمن يقع بفخ التعادل أمام نظيره الكويتي

كتب / ماهر المتوكل
أخفق منتخبنا الوطني للشباب من استغلال فرصة التأهل الصريح بالفوز على نظيره الكويتي الذي اوقع منتخبنا في فخ التعادل خدمة للمنتخب السعودي في بطولة الديار العربيه لغرب اسيا في اطار المجموعة التي تضم منتخبنا الوطني للشباب ومنتخبات عمان والكويت والسعودية .

ورغم ان منتخبنا دخل لقاء اليوم مع نظيره الكويتي بأربع نقاط تعادل مع السعودية وفاز على نظيرة العماني.
واخفق منتخبنا الوطني للشباب في خطف نقاط مباراتة مع المنتخب الكويتي في مباراة انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما بعد أن كان المنتخب الكويتي صاحب الاسبقية في قص شريط الاهداف وتقدم المنتخب الكويتي بتسجيل هدف السبق وتمكن منتخبنا من تدارك التشتت الذهني والتبختر وعدم المسؤولية بسبب المديح الذي اصرف فيه الاعلاميون والجماهير عقب فوز منتخبنا الوطني على نظيره العماني .

عمومآ خرجنا برصيد 5 نقاط من تعادلين وفوز وينتظر مصير تأهل منتخبنا من عدمه نتائج بقية المنتخبات رغم أن المنطق يقول بأن تعادلنا مع المنتخب الكويتي يعني خروجاً رسميآ من البطولة.

2 Comments on “منتخب شباب اليمن يقع بفخ التعادل أمام نظيره الكويتي”

  1. Philip Walter Foden https://phil-foden.prostoprosport-fr.com better known as Phil Foden English footballer, midfielder of the Premier club -League Manchester City and the England national team. On December 19, 2023, he made his debut at the Club World Championship in a match against the Japanese club Urawa Red Diamonds, starting in the starting lineup and being replaced by Julian Alvarez in the 65th minute.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *