الكاتب الصحفي المصري سامح عسكر يرد على صهاينة العرب

سامح عسكر

الصهاينة العرب بدل ما يهاجموا إسرائيل ويطلبوا وقف المذابح، ويحملوا نتنياهو وجالانت مسؤولية الإبادة الجماعية اللي بتحصل..

بيهاجموا الحوثي دلوقتي عشان احتجز السفينة الإسرائيلية،

تتفق تختلف مع الحوثي، لكنه قام بعمل مهم جدا في مسار الحرب على ‎#غزة، سيرفع تكاليف تأمين السفن الإسرائيلية أو المملوكية لإسرائيليين، وتأثير ذلك على الضرائب والاقتصاد الصهيوني كبير، فضلا عن عقد حصار بحري كامل من الجنوب ضد إسرائيل..

ولمن لا يدرك خطورة ذلك على الأمن القومي الصهيوني

أذكره بأن ليفي أشكول رئيس وزراء إسرائيل أعلن الحرب على مصر واعتدى عليها في 5 يونيو عام 1967 بسبب إغلاق عبدالناصر خليج العقبة..

البحر الأحمر منفذ مهم للغاية للتجارة الصهيونية، ومنه تدخل وتخرج معظم البضائع والسلع والمواد منه إلى أفريقيا وآسيا، وفقدان إسرائيل هذا المنفذ يعني ضربة قاصمة ضد الاقتصاد هناك..

أما بالنسبة لتهديد حركة الملاحة الدولية وقناة السويس لا أظن ذلك..هم أعلنوا عدم احتجازهم سوى السفن الإسرائيلية، وهؤلاء بالنسبة للتجارة في البحر الأحمر نسبة لا تُذكر..

ونصيحة للصهاينة العرب..لعبتكم اتكشفت..

أنتم تتألمون عندما تتألم إسرائيل، وتشعرون بالخطر عندما يشعر الصهاينة بالخطر، مصيركم معهم أيما كنتم..لا فرق بين مثقف وكاتب وبين عامي وشعبوي ،البعض منكم يود إحياء الخلافات القديمة لضرب هذه الوحدة العربية والإسلامية في مقتل..لكن هذا صعب حدوثه، فتصرفات ومجازر نتنياهو تسبقكم، والفيل الصهيوني الطائش لا أحد منكم سيحكمه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *