الزميل عبد الرحيم الفقيه أضطر بعد نهب مكاتبه وأثاثه من قبل ثوار علي محسن الأحمر إلى توديع صاحبة الجلالة والعمل الصحفي وقرر الاتجاه للاعمال الحرة كي ينقذ نفسه وأولاده من الجوع وفتح محل للعسل وطاف وجال بكل قري ومديريات اليمن شرقها وغربها وفتح محله في جزء من هيبر شملان وأثناء ما تم اسعافه للعاصمة المصرية القاهرة لإجراء عمليه القلب المفتوح أقدم أحد المتنفذين ويدعي عبدالجليل الحزي وبدواعي تحسين الهيبر وتحديثة على نهب ممتلكات زميلنا ورأسماله وحين عاد زميلنا من القاهرة أتجه لقسم شرطة شملان بأمر من النيابة بضبط المذكور أنظم القسم بمن فيه لمناصرة الجلاد ضد الضحية وعلى مدى أربعة أشهر لم يقم قسم شرطة شملان بإرسال المتهم للنيابة الامر الذي يكاد ينهي حياة زميلنا قهراً وحسرة وكمدا..
لذا نناشد الاخوة النائب العام ووزير الداخلية التكرم بضبط قسم شرطة شملان أولاً ثم ضبط المتهم المذكور وتقديمه للعدالة لإنصاف زميلنا وإعادة حقوقه المنهوبة ، وهذا عشمنا وأملنا من أجهزة الضبط القضائي العاملة تحت ظلال المسيرة القرآنية والله الموفق .
آخر الأخبار:
- الشيخ فدغم الحزمي يصل مناطق الشرعية ويتحدث عن ظروف احتجازه مع ميرا صدام حسين
- زعيم كوريا الشمالية ينقل الردع النووي إلى البحر
- قبل مباراة مصر .. الحكومة الأمريكية تتخذ إجراءً جديداً تجاه منتخب إيران
- ترامب صرخ بوجه نتنياهو : الجميع يكرهونك واليهود سئموا منك بمن فيهم ويتكوف وكوشنر
- رد الشرع على اقتراح ترامب تدخل سوريا لقتال حزب الله
- اتفاق إيراني عُماني على تشكيل فريق مشترك لإدارة الملاحة في مضيق هرمز
- الحكومة البريطانية تعلن أنها لن تتعهد بأي التزامات مالية حتى انتخاب رئيس للوزراء