أسواق الطاقة على كف عفريت .. أرامكو تعلّق شحنات الغاز والإمارات تنسحب من أوبك+
وهج نيوز /متابعات في تطورين متلاحقين يكشفان عن عمق الانهيار الذي أصاب قطاع الطاقة الخليجي جراء الحرب الأميركية الإسرائيلية على إيران، أعلنت شركة “أرامكو” السعودية، اليوم الثلاثاء، تمديد تعليق شحنات الغاز البترولي المسال (LPG) حتى نهاية مايو المقبل، بسبب الأضرار …
أسواق الطاقة على كف عفريت .. أرامكو تعلّق شحنات الغاز والإمارات تنسحب من أوبك+ المزيد