وهج نيوز/ عدن
ترأس قائد قوات الأمن الوطني (الحزام الأمني سابقاً)، جلال الربيعي، اجتماعاً موسعاً في مدينة عدن، بحضور عدد من القيادات والعناصر الأمنية التابعة للقوات.
وأظهرت صور متداولة الربيعي خلال ترؤسه الاجتماع، فيما ظهر في واجهة قاعة الاجتماع شعار المجلس الانتقالي الجنوبي وعلم الانفصاليين.
ويأتي انعقاد الاجتماع في وقت لا تزال فيه انتقادات واتهامات حقوقية وإعلامية تطال الربيعي، تتعلق بملفات انتهاكات، إضافة إلى اتهامات بحماية قيادات أمنية محسوبة عليه تواجه قضايا أخلاقية وابتزاز نساء، دون الإعلان عن اتخاذ إجراءات بحقها.
كما تتواصل الانتقادات بشأن إدارة الربيعي للملفات الأمنية، وسط مطالبات من جهات حقوقية بمحاسبة المتورطين في الانتهاكات وضمان عدم الإفلات من المساءلة.
وبحسب ما ورد في النص، فقد أُعلن في يناير الماضي عن حل المجلس الانتقالي الجنوبي وكافة هيئاته وأجهزته الرئيسية والفرعية، وإلغاء مكاتبه في الداخل والخارج
المصدر : المشهد نيوز