وهج نيوز / متابعات
وجهت السعودية تحذيراً الى الإمارات، نبهتها فيه من تجاوز الخطوط الحمراء، مؤكدة كشف استمرار دعمها وتمويلها انشطة المجلس الانتقالي المدعوم اماراتيا .
وقال السياسي السعودي عبدالسلام صالح في تدوينة على (إكس): ” إلى إمارة أبو ظبي: تماديكم يعود للخطوط الحمراء من جديد! “.
واضاف: ” نعلم ما ترسلونه من أموال وتحريضات بغرض إشاعة الفوضى في عدن ومحافظات الجنوب في اليمن، ومحاولة الإساءة لجهود المملكة العربية السعودية في التنمية وإعادة الإعمار، وتبنيكم للنيل من رموز قادتها “.
وتابع: ” نود إحاطتكم علماً بالآتي: نحن على اطلاع دقيق بكافة تحركاتكم في عدن”.
واستطرد: ” نحن كذلك على علم بالأسلحة التي وصلت منكم إلى ما يسمى بـ “أرض الصومال” وعليها شعار دولة الإمارات، ونعلم كميتها ونوعها وماتهدفون اليه من جعل تل ابيب تبني لها نفوذ في باب المندب”.
وزاد : ” نحن كذلك على علم بالأسلحة التي وصلت مؤخراً منكم، وبإيعاز من نتنياهو، لدعم مليشيا الدعم السريع التي تستعد لشن عملية في محيط الأبيض-السودان- خلال الأيام القادمة”.
ومضى قائلا: ” إن كان لديكم شجاعة وحب صادق لنتنياهو، فعليكم القيام بالمهمة مباشرة دون استغلال البسطاء لتمرير أجندات “تل أبيب”. لقد حاولنا ضبط النفس وعدم محاسبتكم على ما قمتم به في جنوب اليمن مؤخرا لتهديد امن المملكة خدمةً لإسرائيل”.
وختم بالقول: ” اعتبروا هذا تحذيراً أو كلاماً عابراً أو ما شئتم.. لا تتمادوا أكثر فتغرقوا أكثر وأكثر. المنطقة تتغير، ومن لا يقرأ التحولات، ستسحقه”.