شبكة الجزيرة.. فكر خالد وترسانة أمّة


بقلم / فائز النظاري

شبكة الجزيرة القطرية جيش جرار وترسانة أمة تزلزل معنويات المتآمرين علي الشعب الأعزل الذي يخرج من بين الركام موحداً بلغة العصر في فن مخاطبة الإنسانية وتصورات المجتمع الدولى نحو حقيقة الصراع في فلسطين سدت بأكاديمتيها ومهنيتها فراغ الدول العربية والاسلامية وانسانية العالم الذي انتظرناه كثيرا…. وذلك في إرسال الرسالة المستوحاه من أرضية الحقيقية في زمن سجنت الغطرسة الأمريكية كل المثل والقيم الغربية والنخوة العربية ، فمايحدث بغزة اليوم ليست معركة تقليدية تحتم علينا الإنتظار ، بل معركة يقودها الغرب كله ومعه صمت الأمة العربية والاسلامية ضد مساحة جغرافية صغيرة هي معجزة العصر .
قناة الجزيرة اليوم تقوم مقام النصر وتضع المفاهيم في مكانها الصحيح بمهنية عالية وبتقنيه أحدثت زلزالاً عالمياً في قوانين الغرب الهشة وأحرجت قنوات الفراغ والتهريج وفضحت الجميع بفن الأداء والوقوف مع الحق .
فلقد هزم القسام العالم عسكرياً وسياسياً وهزمت الجزيرة العالم إنسانياً وإعلامياً ومهنياً ، وهذا هو فن الإصطفاف الحقيقي في خندق الحق .
التحية الخالصة لدولة قطر التي عملت ومازالت تعمل بكل ما أوتيت من جهد لإيصال هذه القضية المفصلية في تاريخ الأمة إلى قلب كل مسلم وتصوات العالم الحر لتُعرَفَ المسلم بواجباته وولائه وتطلعاته وهويته وتستعرض بّشِمٌوخ تلك الأرواح النَظيفَةِ التي تصعد للسماء كل يوم بأناقتها وهيبتها وقوة ولائها أمام العالم وترسِلُ رسالتها مرصعة بهمة وطموح وتضحيات رجال ونساء وأطفال فلسطين ، بأسلوب ينسجم مع فكر وعقيدة الأمة ، لقد أحضرت العالم كله لشوارع ومنازل غزة ونقلت منطقية غزة في حربها وتصدياتها للمحتليين والنازيين الجدد ، وأثبتت بها الأحداث والوقائع أن موظفي ومراسلي الجزيرة بأدائهم وتضحياتهم ليسوا موظفين عاديين بل فرسان الأمة في ميدان الكلمة في زمن صمت مخزٍ ، وتآمرٍ مذلٍ مفضوح

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *