بحضور الفنان القدير أيوب.. بنك التضامن يكرم منتخب الناشئين


كتب /ماهر المتوكل
في حفل استثنائي لا تنقصه البساطة والدعابة أقيم صباح اليوم حفل استقبال وتكريم بعثة منتخبنا الوطني للناشئين من قبل مجلس إدارة بنك التضامن وبحضور فنان اليمن أيوب طارش وحضور الأستاذ محمد عبده سعيد والأستاذ شوقي احمد هائل رئيس مجلس بنك التضامن عبر الزوم .

حيث شهدت القاعة الخاصة بالإحتفالات والإجتماعات للبنك حفل تكريم بعثة المنتخب عبر إدخال المبالغ الخاصة من قبل إدارة بنك التضامن ممثلة برئيس مجلس الإدارة للبنك لحسابات خاصة باللاعبين وإدارة البعثة

وافتتح الحفل بتلاوة عطره وأعقبها كلمة للاستاذ شوقي احمد هائل الذي أكد في كلمة عفوية وصادقة بضرورة الترفع عن الصغائر وإسناد مسيرة المنتخبات كون الرياضة وكرة القدم هي رسالة سلام وتجمع ولا تفرق والقوة الناعمة للاستثمار والتعريف بالبلدان . مضيفآ بأن منتخب الناشئين وحد العقول والقلوب وجعل اليمن على روح وقلب ، وبأن المنتخب قد أفلح بتحقيق ما أخفق فيه الآخرون.
وأضاف شوقي هائل بأن الرياضة وطن المحبة ومظلة للود والشجرة المثمرة التي يستظل الجميع بظلها.
وعلى نفس الصعيد وجه الأستاذ محمد عبده سعيد عضو اللجنة الأولمبية ورئيس نادي شعب صنعاء السابق كلمة عبر الزوم طالب فيها بضرورة التكريم للاعبين ، مشيداً بإنجازهم ورفعهم لعلم الوطن في كل المحافل في فئة الناشئين الذين دائمآ ما يشرفون الوطن. متمنياً لهم المزيد من الإنجازات المستقبلية .

تجدر الإشارة إلى أن رجل المهمات الصعبة الزميل المتميز والرائع زيد النهاري قدم فعاليات الحفل وكان متميزآ كالعادة ولطفت دعاباته مع الأستاذ رياض الحروي الأجواء


وبعد الكلمتين عبر الزوم انتقلت البعثة لتناول وجبة الغداء والعودة للفندق الذي تقيم به البعثة .

تجدر الإشارة إلى أن الأستاذ شوقي احمد هائل كان قد وجه إدارة البنك بعمل بطائق خاصة لاستخدامها للسحب من أي مكان ، حضر الحفل من قبل البنك عضو مجلس الإدارة الأستاذ بشير والاستاذ رياض عبدالجبار الحروي نائب رئيس مجلس إدارة نادي الصقر ورئيس مجلس شركة الحروي الذي حضر لتسليم مكافأتة التي كان قد أعلنها في وقت سابق والمتمثلة بعشرة ملايين ريال يمني ، وسيتواصل يوم غد التكريم للبعثة من قبل الغرفة التجارية بالأمانة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *