الحكومة اليمنية ترى ترحيل الدكتور الشجاع إلى عدن ضرورة وطنية ملحة !!

وهج نيوز/ مقالات

محمد الخامري:

الحكومة اليمنية ترى ترحيل الدكتور الشجاع إلى عدن ضرورة وطنية ملحة تتعدىٰ استعادة الدولة..!!

آخر معلوماتي ان السلطات المصرية أوقفت ترحيل الدكتور عادل الشجاع إلى عدن بعد ان تأكدت ان ترحيله إلى اليمن فيه خطورة محققه على حياته، وتمت إعادته من مطار القاهرة الدولي الذي نقل إليه فجر اليوم تمهيدا لترحيله، وتم إعادته إلى قسم العمرانية..

الغريب وغير المنطقي هو استنفار السلطات اليمنية ممثلة برئيس الوزراء ووزير الخارجية في سبيل ترحيله إلى عدن، وتم قطع تذكرة باسمه في وقت متأخر من مساء امس على طيران اليمنية، وتم حذف احد الركاب الحاجزين للعودة إلى عدن وادراجه بدلا عنه..!!
وهنا وثيقة موقعة من وزير الخارجية بتاريخ 25 سبتمبر وموجهة إلى السفير الدكتور محمد مارم تبلغه بانتهاء فترة عمله واستدعائه، كإجراء عقابي له بعد الاجراءات والخطوات التي اتخذها السفير مارم لمحاولة ترحيل الدكتور الشجاع إلى عدن كجزء من عمله في الدفاع عن مواطنيه ومنع الاضرار بهم..

الذي أوجع رئيس الوزراء ووزير خارجيته هو استماتة السفير مارم في الدفاع عن الدكتور الشجاع ومنع ترحيله لقتله في عدن، حيث قام بسابقة تعد الأولى من نوعها في العمل الدبلوماسي، بإقرار سفير دولة بأن بلاده خطر على احد مواطنيها، لكنها الانسانية التي غلبت على السفير مارم وأحب ان يختتم بها فترته في منصبه وجعلته يقف مع المظلوم ضد الظالم، ولايشارك في أذية وربما قتل احد اليمنيين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *